ذات حلم…

احملني على غيمة الفرح،

فقد أضناني إنتظار المطر

لا تقل انك لا تملك أجنحة

سأسافر على بساط روحك

سيسعنا معاً …

شد وثاقي لعمرك

حتى لا أسقط منك إذا هبت الريح

لن أخشى على قلبي أن يتهشم … فهو سيظل معك

لكني أخاف على قلبك أكثر !

إصنع لي من جليد الحب رجل ثلج يبتسم

إصنع لي من قطن الطيبة رداءا دافئاً

إصنع لي من شظايا الألم دمية خرساء

سنغرس في قلبها ألاف الدبابيس

وسندفنها معا في مقبرة مهجورة !!

انسيني أنه كان إسمي المطر ذات شتاء

أنه كان إسمي الحداد ذات رحيل

أنني كنت اقطن مدينة الأشرار

وابتاع طعامي من ساحرة عجوز

تقرأ عليه كل مساء تعويذة الأحزان

وتبيعني إياه في الصباح

وعلى وجهها الدميم إبتسامة الأطفال!

على جدران عمري علق صورا لأطفال يبتسمون

لباقة ياسمين

لسماء زرقاء

لقمر مكتمل

لفيروز

لزوجين عجوزين يشربان قهوة على الشرفة

ويحدقان بامتنان لتك لتجاعيد التي غزت وجهيهما

لكنها لم تطل قلبيهما

سأصلي لله كثيراً … ألا استيقظ !!

تعليق واحد (+add yours?)

  1. aa
    أبريل 03, 2010 @ 14:54:55

    ذلك يتطلب الجهد والصبر والمثابرة

    رد

أضف تعليقاً

